إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب صومعة بارما pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب صومعة بارما

تأليف : ستاندال

هي إحدى روائع الروائي الكبير "ستاندال" يروي فيها حياة ذلك الشاب الضائع "فابريس" ومغامراته بين هوية إيطالية وبين انتماء فرنسي... يعيش "فابريس" مغامرات متتالية، ويوقع نفسه في مآزق لا حصر لها، ودائماً تقف خلفه وتنقذه عمته التي تحمل له في قلبها حباً، ليس حب عمة لابن أخيها، بل هو حب امرأة لرجل، إن تصرفات "فابريس" تجعله لا يستحق محبة القارئ واهتمامه، أما عمته فهي شخصية مميزة، والدور الذي تلعبه في بلاط أمير بارما، والمؤامرات التي تدبرها لإنقاذ ابن أخيها من السجن والموت تجعلنا نتعاطف معها ونقدر قدراتها. إن هذه الرواية في خلفيتها الفكرية تبدو أكثر عصرية، وخارج الزمان والمكان.. فبارما، في الرواية لا تنتمي إلى القرن التاسع عشر ولا حتى إلى حقبة ماكيافيللي كما قال بعض النقاد بل هي تجريد في الزمان والمكان، وهي نموذج مصغر لحكومة الطغيان..


تحميل كتاب صومعة بارما كتاب صومعة بارما للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ستاندال pdf تحميل جميع كتب ستاندال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...