إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب بينما أرقد محتضرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب بينما أرقد محتضرة

تأليف : ويليام فوكنر

من الروايات التي يتصف نصَّها بالغموض الذي يُحدث رد فعل مختلف حسب المتلقي وذائقته، فأن يكون النص مبني على فلسفة غامضة المعاني يعني انقسام جمهور القراء في استقبالهم له بين مؤيد انغمس في جو النص بكشف ذلك الغموض وفلسفته والاستمتاع بها طرباً وتحليقاً، وبين محايد استشعر شيئاً ولكنه لم يره بوضوح فكانت النتيجة ذلك الإعجاب الخجول بالنص الذي لا أساس واضح له، وبين معارض يستثقل ما بين يديه من نص ولم يجد فيه تلك المعاني التي تقفز من بين السطور بالإضافة لتلك الأحداث المملة الرتيبة بحكم أنها جانبية تلعب دور الكومبارس لا غير. أنا في هذه الرواية سأنضم إلى الصنف الأخير لم يعجبني ذلك الغموض ولا تلك الفلسفة الضبابية التي لم أستطع الغوص بداخلها ولا تلك الأحداث التي لم تحدث.


تحميل كتاب بينما أرقد محتضرة كتاب بينما أرقد محتضرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ويليام فوكنر pdf تحميل جميع كتب ويليام فوكنر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...