إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النمر الأبيض pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النمر الأبيض

تأليف : آرافيند أديغا

الكاتب لا يصور شخصياته لتكون افتراضية طافية وهائمة ، بل تجدها حيوية يستلها من الواقع الهندى اليوم بكل تناقضاته الصارخة ، حيث إن هناك 300 مليون هندى غير متأكدين إن كانوا سيتناولون وجبة غذائهم التالية أم لا . وحيث إن هناك 400 مليون منهم لا يتعدى دخلهم اليومى الدولار الواحد وحيث إن ثلاثة أرباع الهند تعيش فى ما يطلق عليه أديغا جابي الظلام وهى الهند المسحوقة الجائعة والمدماة ، التى تعيش على هامش الحياة على الأرصفة ، وتحت الجسور ، وحيث يتفشى : العوز ، والمرض ، وما لايليق بالبشر ،بينما يعيش الربع الآخر فى جانب النور حيث الثراء الفاحش فى القصور وفنادق الخمس نجوم . إنها بحق رواية غضب من الظلم ودعوة تحريضية ساخنة وصادقة من أجل التغيير ولا يستطيع الفن والأدب أن يفعلا أكثر من ذلك بعد أن يوفرا لنا المتعه فى تلقيهما.


تحميل كتاب النمر الأبيض كتاب النمر الأبيض للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب آرافيند أديغا pdf تحميل جميع كتب آرافيند أديغا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...