إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الطبالة الصغيرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الطبالة الصغيرة

تأليف : جون لوكارييه

لوكاريه تطرق لأبرز موضوعات التجسس في رواياته ، خاصة بين الشرق والغرب ، ثم قرر أن يدخل منطقة الصراع الساخنة في الشرق الاوسط بهذه الرواية " الطبالة الصغيرة " ، حيث تجئ أهمية هذا الرواية في اطار " الصراع العربي الاسرائيلي " وقد بدا أن لوكاريه يريد تقديم صورة المناضل الفلسطيني بوجهها الحقيقى فهو ليس ذلك الارهابى الذى تصوره وسائل الإعلام الغربية ، ولكنه الباحث عن الحق في أن يعود إلى أرضه التى طرد منها وإذا كانت الموساد قد نجحت في تحقيق هدفها باغتيال خليل في هذه الرواية ، فإن المؤلف كشف عن الوسائل التى يتم بها تلفيق التهم للمناضلين ، مثلما حدث وادعت وسائل الاعلام أن ارهابيا اختطف فتاة وهو أمر غير حقيقى.


تحميل كتاب الطبالة الصغيرة كتاب الطبالة الصغيرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون لوكارييه pdf تحميل جميع كتب جون لوكارييه و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...