إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب البنسات الثلاثة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب البنسات الثلاثة

تأليف : برتولد بريخت

يقدم الألماني "برتولد بريخت" هنا صورة مفزعة مغموسة بكثير من السخرية السوداء عن المجتمع الإنجليزي البورجوازي في مستهل القرن العشرين الماضي، وتحديداً كانت الصورة عن العالم السفلي المشحون بالمجرمين، والنصابين، واللصوص، والقوادين، والشحاتين، جنبا إلى جنب مع رجال الشرطة الفاسدين والمسؤولين قليلي الذمة الوالغين في دماء مواطنيهم! تدور الرواية في زمن حرب البوير، وفي الحروب عادة يموت الناس باستثناء العاملين في وزارة الحرب.. على حد تعبير الرواية ، وتتوفر الفرصة للأنذال ليعلو صراخهم عن الوطنية والله والمثل العليا، في الوقت نفسه الذي يمارسون فيه ألاعيبهم ولصوصيتهم وصفقاتهم الإجرامية لجني أكبر قدر من المكاسب المادية، ويقدمون لها أساسا فلسفيا بأنها في سبيل الوطن ومجد بريطانيا، والمثل العليا، وخدمة التقدم الاجتماعي والطبقات الفقيرة والجماهير الكادحة!


تحميل كتاب البنسات الثلاثة كتاب البنسات الثلاثة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برتولد بريخت pdf تحميل جميع كتب برتولد بريخت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...