إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الإنجيل يرويه المسيح pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الإنجيل يرويه المسيح

تأليف : جوزيه ساراماغو

هذه الرواية يقول عنها ساراماغو " إن أنجيلي يحاول ملء المساحات الخيالية بين الحوادث المختلفة التي حدثت في حياة المسيح كما رويت في الأناجيل الأخرى مع بعض التأويلات الشخصية من قبلي. يتبع ساراماغو حياة المسيح من الوعي إلى الصلب ، مسلطاً الضوء على يسوع بسيط لا يستطيع مقاومة تسلط الغرائز البشرية عليه ، ومهما يكن الموقف الذى يبثه سارماغو في ثنايا خطابه الروائي هنا بحرية فمما لا شك فيه أن من حق القارئ العربى الاطلاع على هذه الضفيرة من الواقعية والغرائيبية والفتنازيا والسخرية ليتسنى له أن يتبنى بدوره موقفاً واضحاً إزاء دعامة من دعامات الأدب الغربي المعاصر.


تحميل كتاب الإنجيل يرويه المسيح كتاب الإنجيل يرويه المسيح للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوزيه ساراماغو pdf تحميل جميع كتب جوزيه ساراماغو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...