اليمن الانسان و الحضارة

كتاب اليمن الانسان و الحضارة

تحميل كتاب : اليمن الانسان و الحضارة


تأليف : عبد الله بن عبدالوهاب الشماحى


تصنيف الكتاب :كتب إسلامية


نوع الملف : اليمن الانسان و الحضارة - pdf



يتكلم عن الماضي و الماضي البعيد من ذو تكوين الارض الى ثورة سبتمبر و يتكلم عن الاخفقات و الانتصارت و وجدت ان الكاتب القاضي عبدالله الشماحي قد أنصف حتى أعدائه في هذا الكتاب القيم . و من الاخفاقات كانت حين طلب الامام يحيى من أحمد من سيف الاسلام و ولي العهد الانسحاب من أراضي السعودية بالرغم من الانتصارات التي حققها و تهديده انه سوف يدعي عليه . ومن الاخفاقات ايضا تكاسل الامام يحيى من مساندة الحاكم العثماني حين طلب منه المساعده ضد الانجليز حيث و قد طلب العثمانيين من الامام استلام الجنوب فهي الحكمة الالاهية و لن نقول لو !!. هذه الطبعة صدرت في 1985 و كتبت قبل هذا التاريخ بفترة و قد تطرق الى مسألة الجنوب العربي باسهاب ان هذه الفريه فرية استعمارية كي يثيروا العصبية الانفاصالية يومها و كأنه يتحدث للمتقولين اليوم انهم ليسوا يمنيين أو ان اليمن الشمالي لا علقة له بالجنوبي.

تحميل وقراءة أونلاين كتاب اليمن الانسان و الحضارة pdf ، تصنيف الكتاب كتب إسلامية والمؤلف عبد الله بن عبدالوهاب الشماحى، تحميل برابط مباشر وقراءة اليمن الانسان و الحضارة أونلاين، تحميل اليمن الانسان و الحضارة pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب اليمن الانسان و الحضارة مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب اليمن الانسان و الحضارة pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب اليمن الانسان و الحضارة فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب اليمن الانسان و الحضارة pdf مجانًا تأليف عبد الله بن عبدالوهاب الشماحى بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا