إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب اليسار الإسلامى و تطاولاته المفضوحة على الله و الرسول و الصحابة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب اليسار الإسلامى و تطاولاته المفضوحة على الله و الرسول و الصحابة

تأليف : ابراهيم عوض

يتناول هذا الكتاب بالدراسة أطروحات واحد من أهم رموز الفكر الإلحادي في مصر وهو المدعو خليل عبد الكريم، إذ كان يصرُّ (رغم إلحاده المعروف) على نسبة نفسه إلى الإسلام كيدًا في الإسلام و ضربًا فيه من الداخل، يثبت الدكتور في هذا الكتاب أن ما يعتقده خليل عبد الكريم وما جاء في كتبه هو إلحاد لا يمت للإسلام بأي صلة. فـ يتناول الدكتور إبراهيم عوض في هذه الدراسة عدة كتب للمدعو خليل عبدالكريم وهي: لتطبيق الشريعة لا للحكم، والجذور التاريخية للشريعة الإسلامية، وقريش من القبيلة إلى الدولة المركزية، والأسس الفكرية لليسار الإسلامي، ومجتمع يثرب - العلاقة بين الرجل والمرأة في العهدين المحمدي والخليفي، وشدو الربابة بأحوال الصحابة - محمد والصحابة.


تحميل كتاب اليسار الإسلامى و تطاولاته المفضوحة على الله و الرسول و الصحابة كتاب اليسار الإسلامى و تطاولاته المفضوحة على الله و الرسول و الصحابة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ابراهيم عوض pdf تحميل جميع كتب ابراهيم عوض و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...