إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب النثر الفنى فى الأدب الفارسى المعاصر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب النثر الفنى فى الأدب الفارسى المعاصر

تأليف : حسن كمشاد - ابراهيم الدسوقى شتا

يقدم هذا الكتاب تاريخاً وعرضاً موضوعياً ونقدياً للفن القصصي في الأدب الفارسي منذ نشأته في منتصف القرن الماضي وحتى قيام الثورة الإسلامية. كما يقدم الظروف الاجتماعية والسياسية والمؤثرة في عملية الإبداع الأدبي، ويناقش قضايا تتعرض لها كل لغة من لعات الشرق تقف في مفترق الطرق، بين الماضي والحاضر، والتراث والتحديث، والأصيل والوافد، كما تتابع الدراسة ترجمات الأدب الفارسي القصصي المعاصر إلى اللغات الأوروبية، والأصداء النقدية لهذه الترجمات. ويفرد الكتاب عدة فصول تعد أول دراسة نقدية أكاديمية عن كاتب إيران الأول صادق هدايت، ويشتمل الكتاب على تثبت أهم المصادر الأوروبية التي تحتوي على الدراسات التي قامت حول إيران: أدبها وتطورها الاجتماعي والسياسي والأدبي، مما يلقي الضوء على ما جرى وما يجري في هذا الجزء الملتهب من العالم.


تحميل كتاب النثر الفنى فى الأدب الفارسى المعاصر كتاب النثر الفنى فى الأدب الفارسى المعاصر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسن كمشاد - ابراهيم الدسوقى شتا pdf تحميل جميع كتب حسن كمشاد - ابراهيم الدسوقى شتا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...