إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المملكة العربية السعودية فى عهد خادم الحرمين الشريفيين الملك فهد بن عبد العزيز ال سعود: دليل موجز بابرز الانجازات و المواقف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المملكة العربية السعودية فى عهد خادم الحرمين الشريفيين الملك فهد بن عبد العزيز ال سعود: دليل موجز بابرز الانجازات و المواقف

تأليف : فهد بن عبد الله السمارى

كان الملك فهد رجل المواقف الشجاعة والحكيمة ورائد الإنماء والتطور وداعية الوفاق والعدل والتسامح. برحيله خسرت المملكة باني نهضتها الحديثة والرجل الذي حقق لها بفضل حضوره المرموق مكانة مميزة على الساحتين الإقليمية والعالمية. وخسر العالم العربي داعماً ونصيراً لقضاياه وسنداً لهمومه ومشاكله. كما خسر العالم برحيل الملك فهد شخصية فذة سعت دوماً لإحقاق الوفاق والوئام والسلام بين الشعوب. اتّسم عهد الملك فهد بالاستقرار والتنمية على الرغم من الأحداث الجسام والتقلبات العاصفة التي شهدتها المنطقة وشهدها العالم. فمن فورة أسعار النفط وهبوطها في ما بعد إلى الحرب الباردة والحرب العراقية ­ الإيرانية، وغزو الكويت وإعادة صياغة خريطة القوى في العالم... وسط كل هذه الأحداث استطاعت المملكة العربية السعودية في ظل قيادة الملك فهد الحكيمة أن تحافظ على استقرارها وتحقق النمو والازدهار في الميادين كافة؛ كما لعبت دوراً أساسياً في الاستقرار الإقليمي والدولي.


تحميل كتاب المملكة العربية السعودية فى عهد خادم الحرمين الشريفيين الملك فهد بن عبد العزيز ال سعود: دليل موجز بابرز الانجازات و المواقف كتاب المملكة العربية السعودية فى عهد خادم الحرمين الشريفيين الملك فهد بن عبد العزيز ال سعود: دليل موجز بابرز الانجازات و المواقف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد بن عبد الله السمارى pdf تحميل جميع كتب فهد بن عبد الله السمارى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...