إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المكتبة المدرسية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المكتبة المدرسية

تأليف : لوسيل ف فارجو

تعرف (لوسيل فارجو) فضاء المكتبة بقولها "إنها كمختبر للقراءة، هي قاعة يرتاد التلاميذ رفوفها (تحت الإشراف) ويتصفحون ما عليها من كتب ومجلات وكتيبات ملفات للصور، وهي المكان الذي يتعلمون فيه كيف يستخدمون الكتب والأدوات، وذلك باستغلالها في الرجوع والبحث والتنقيب، وهي المكان الذي تشارك فيه الصفوف الأولى من المرحلة الثانوية خاصة، في الخبرات عن طريق سرد القصص والقيام بالتمثيليات، وعرض الملخصات، وإدارة المناقشات، وغيرها من المناشط الاجتماعية". (3) ولعل هذا التعريف الأخير يحدد بعض المهام التربوية والتنشيطية والثقافية التي تقام داخل فضاء المكتبة، والمتمثل أساسا في استغلال الرصيد الوثائقي، تحت إشراف القيم على المكتبة، وبتعاون مع المدرسين، ومجلس المكتبة، وجماعة أصدقاء المكتبة، والرواد...


تحميل كتاب المكتبة المدرسية كتاب المكتبة المدرسية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لوسيل ف فارجو pdf تحميل جميع كتب لوسيل ف فارجو و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...