إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المغني على مختصر الخرقي - الجزء السادس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المغني على مختصر الخرقي - الجزء السادس

تأليف : أبي محمد عبد الله بن قدامة المقدسي

يمكن اعتباره من أكبر كتب الفقه في الإسلام، وهو للإمام موفق الدين أبي محمد عبد الله بن أحمد بن محمد بن قدامه المقدسي الجماعيلي الدمشقي الصالحي المولد سنة 541 هـ والمتوفي سنة620 هـ ، وهذا الكتاب هو شرحٌ لمختصر الخرقي الذي هو أبي القاسم عمر بن الحسين الخرقي، و يعتبر هذا الكتاب أغنى شروح الخرقي على الإطلاق، وأشهرها بالاتفاق، فلا يستغني عنه المتفقه ولا المحدث ولا الراغب في فقه السلف من الصحابة والتابعين فمن بعدهم، ولا جرم أن صار أحد كتب الإسلام، وحرص على تحصيله علماء الأمصار، في كافة الأعصار.


تحميل كتاب المغني على مختصر الخرقي - الجزء السادس كتاب المغني على مختصر الخرقي - الجزء السادس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أبي محمد عبد الله بن قدامة المقدسي pdf تحميل جميع كتب أبي محمد عبد الله بن قدامة المقدسي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...