إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المعوقات الفكرية للشخصية السوية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المعوقات الفكرية للشخصية السوية

تأليف : طيبة أحمد الابراهيم

ليس الغرض من الحديث عن الفكرالانساني من اجل البحث في طبيعته الفيزيائية ، او دينا ميكيته الرياضية، وما تؤدي إليه هذه الطبيعة من انعكاسات على افعاله، كما جرت العادة ، ومن ثم التساؤل فيما إذا كان مخيروا أو مسيروا في أعماله، أو إن كان مسئولا مسئولية جزئيه عن خيارته أو مجبور إجبارا كليا لما تفرضه عليه اجهزته من أداء لوظائفه، لأن الحديث عن مثل هذه الأمور سيؤدي إلى التساؤل عما إذا كان ثمة غير الانسان مسئولا عنه ومن ثم هل ثمة من يعبا بالانسان غير الأنسان نفسه؟واخيرا هل هو في خلقته مثل خلقة الديدان والعلق أو ما تدنى دون ذلك من دقائق الأحياء ليس له خيار في نفسه عن نفسه. وأنه في ذلك مثل أي مادة حية من نبات وحيوان لا يميزه عنها سوى تطور أجهزته الفكرية، وأنه مثلها ليس له القدرة على التدخل في خلقته وبالتالي ليس له القدرة على تحديد خباراته , ومن بعد التوصل الى ان ثمة قدرة خارقة تتدبرأمره ،يعجز تصوره الانساني عن إدراكها هي التي تجعل الإنسان إنسان.


تحميل كتاب المعوقات الفكرية للشخصية السوية كتاب المعوقات الفكرية للشخصية السوية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب طيبة أحمد الابراهيم pdf تحميل جميع كتب طيبة أحمد الابراهيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...