إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب المدرسة وتربية الفكر pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب المدرسة وتربية الفكر

تأليف : ماثيو ليبمان

التربية اخطر مهمة يمارسها الانسان على نفسه وعلى غيره. ولانبالغ ان قلنا انها صناعة الانسان, إذ يولد الانسان على الفطرة ثم ياخذ بالتشكل نفسياً وفكرياً وثقافياً متاثراً بالبيئة التي ينشأ فيها والمحيط الذي ينخرط فيه فيه بدءاً من تعامله مع ثدي أمه اللحظات الأولى من خروجه إلى هذه الدنيا وتفتحه على بيت فيه أب وأم او أم وحدها أو أب متزوج أمراة أخرى إما كضرة أو بسبب موت الزوجة الأولى, وفيه أخوة وأخوات أو أخوة فحسب أو أخوات فحسب؛ وكل ذلك له أثر في شخصية الطفل وسلوكه وطريقة تفكيره وأسلوب تعامله مع هذه الدنيا التي جاء إليها ولابد من التفاعل معها, مروراً بالحي والمدرسة والرفاق والأقارب وأبناء الأقربة أو المدينة والناس على نطاق أوسع وأنتهاء ببلوغه سن الرشد وأكتمال شخصية وتسلمه مهامه الأجتماعية أو السياسية أو التربوية أو غير ذلك من المهام التي لا حصر لها والتي على كل إمرئ أن يتحمل عبئاً منهاً.


تحميل كتاب المدرسة وتربية الفكر كتاب المدرسة وتربية الفكر للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ماثيو ليبمان pdf تحميل جميع كتب ماثيو ليبمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...