الفهرسة الموضوعية

كتاب الفهرسة الموضوعية

تحميل كتاب : الفهرسة الموضوعية


تأليف : محمد محمد بدوي


تصنيف الكتاب :سينما وفنون وإعلام


نوع الملف : الفهرسة الموضوعية - pdf



يقصد بالفهرسة الموضوعية ذلك الجزء من عملية الفهرسة الذي يتعلق بالمحتوى الفكري أو الموضوعي لمواد المعلومات. وعند اختيار رؤوس الموضوعات يقوم المفهرس باختيار كلمة أو عدة كلمات تعكس موضوع المادة المفهرسة. تهدف الفهرسة الموضوعية إلى :- - إظهار ما يوجد بالمكتبة من مواد عن موضوع معين - إظهار ما يوجد بالمكتبة أو بمركز المعلومات من مواد عن موضوعات ذات صلة بالموضوع المراد البحث عنه. - توفير مدخل ألي مجال موضوعي على أي مستوى من مستويات الفهرسة التحليلية أي التحرك من الأكثر تعميماً إلى الأكثر تخصيصاً .

تحميل وقراءة أونلاين كتاب الفهرسة الموضوعية pdf ، تصنيف الكتاب سينما وفنون وإعلام والمؤلف محمد محمد بدوي، تحميل برابط مباشر وقراءة الفهرسة الموضوعية أونلاين، تحميل الفهرسة الموضوعية pdf بروابط مباشرة مجانا، كتاب الفهرسة الموضوعية مصور للكبار والصغار للموبايل أندرويد وأيفون، تحميل كتاب الفهرسة الموضوعية pdf للتابلت والكمبيوتر وللكندل تحميل مجاني، وتقييم ومراجعة على كتاب الفهرسة الموضوعية فى مكتبة مقهى الكتب.


حمل وإقرأ أونلاين كتاب الفهرسة الموضوعية pdf مجانًا تأليف محمد محمد بدوي بروابط مباشرة سهلة التحميل وتحميل كتب pdf ورايات عربية و روايات عالمية وكتب pdf في أكثر من 90 تصنيف على مكتبة مقهى الكتب

اقرأ أيضا