إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الفضيلة (بول و فرجينى) pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الفضيلة (بول و فرجينى)

تأليف : برناردين دى سان بيير - مصطفي لطفي المنفلوطي

الفضيلة وهي رواية في الأصل أسمها ” بول وفرجيني ” للكاتب الفرنسي “برناردين دي سان بيير ” . إذا كنت قد مللت ضوضاء المدينة، وتريد أن تركن في مكان غير ذا المكان الملئي بالأزعاج والتوتر العصبي، فأن هذه الرواية سوف تنقلك إلى مروج افريقيا الغناء، و سهولها الخضراء، وطيورها المغردة، وأناسها الطيبين الريفين، فهذه الرواية تعتمد على الوصف الدقيق لنوعية هذه الحياة البسيطة الجميلة التى لا يشوبها شائبة من العالم القاتم . لذلك أن أنصح كل من يريد قراءة هذه الرواية أن لا يستعجل الأحداث، وأن يرحل بخياله لوصف الكتاب حتى يشعر بروعة الوصف الدقيق لهذة الحياة حتى يستمتع بها ويعيش معها أحداثها.


تحميل كتاب الفضيلة (بول و فرجينى) كتاب الفضيلة (بول و فرجينى) للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب برناردين دى سان بيير - مصطفي لطفي المنفلوطي pdf تحميل جميع كتب برناردين دى سان بيير - مصطفي لطفي المنفلوطي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...