إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الدليل لشخصية المرأة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الدليل لشخصية المرأة

تأليف : رندة ابو هنا

يختلف كل انسان عن شخصية الآخر والشخصية المميزة تتوفر عند كل الناس عامة، ولكن بنسب وأشكال متفاوتة، ومقياس هذا التمييز يكون في قدر التأثير بشكل مباشر أو غير مباشر، وبطبيعة الحال فإن بناء الشخصية يتسوجب دقة وعناية، وبالتالي فأن أي شخص لن يصبح محط الأنظار إلا إذا أحسن الاعتناء بشخصيته ومن هنا نطرح السؤال : من هم الأشخاص الذين قد تؤثر شخصيتنا بهم ؟ طبعاً ذلك التأثير الايجابي؟ إنهم ابناء بيئتنا ومجتمعنا، بدءاً من أصدقاء المدرسة حتى زملاء العمل : ولكل منا تأثيره الخاص الذي تفرضه شخصيته المميزة ، وهذا التأثير شبيه بالفكر الذي ينبع من أعماق الإنسان ، وكل كلمة نتفوه بها، وكل حركة نقوم بها، قد توصلنا إلى الغاية المرجوة، ومجموعة هذه الإفكار والحركات تتكاتف بتكون حاضر ومستقبل ابنائها، ويتسعرض كتاب " الدليل لشخصية المرأة " لـــ رندة ابو هنا الشخصية عند المرأة وتأثيرها ، والدليل لهذه الشخصية من خلال مظهرها الخارجي وأناقتها الخاصة، وصحتها النفسية .


تحميل كتاب الدليل لشخصية المرأة كتاب الدليل لشخصية المرأة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رندة ابو هنا pdf تحميل جميع كتب رندة ابو هنا و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...