إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الخدمة المكتبية العامة للاطفال pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الخدمة المكتبية العامة للاطفال

تأليف : سهير أحمد محفوظ

أشتمل هذا الكتاب علي تسع من البحوث والدراسات التي تدور كلها حول الخدمات المكتبية وأدب الأطفال. 173 " الخدمة المكتبية المدرسية: مقوماتها و تنظيمها و انشطتها _ مدحت كاظم " تحتل المكتبة المدرسية موقعاً متميزاً فى النظم التعليمية الحديثة، إذ عن طريق خدماتها المتنوعة وأنشطتها المتعددة يمكن تحقيق الكثير من الأهداف التعليمية والتربوية. وفى إطار هذا المفهوم يأتى هذا الكتاب ليتناول الخدمة المكتبية المدرسية من مختلف النواحى التى تمكنها من أداء وظيفتها وتحقيق أهدافها على الوجه المنشود.


تحميل كتاب الخدمة المكتبية العامة للاطفال كتاب الخدمة المكتبية العامة للاطفال للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سهير أحمد محفوظ pdf تحميل جميع كتب سهير أحمد محفوظ و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...