إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحلول الابتكارية للمشكلات: النظرية و التطبيق pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحلول الابتكارية للمشكلات: النظرية و التطبيق

تأليف : أحمد عباده

إن الاهتمام بالتفكير الابتكاري يعبر عن حاجة المجتمعات لزيادة وتنمية ثروتها البشرية من العلماء والمهندسين والقادة والإداريين والفنانين ، ويرى كثير من المهتمين بهذا المجال أن الابتكار عملية أساسية في هذه ا لأحوال جميعًا، حيث انتقل مركز الاهتمام من مجرد توجيه العناية بالشخص الذكي الذي لديه القدرة على النقد و التحليل، إلى العناية بالشخص المبتكر الذي يستطيع أن يعطينا أفكارًا جديدة و متنوعة لما يعترضه أو يعترضنا من مشكلات، سواء بالحياة اليومية أو الدراسات العملية وقد جاءت فكرة الكتاب الحالي كبرنامج متكامل للحلول الابتكارية للمشكلات في عدة مواقف ميدانية في مجالات مختلفة منها : التربية، الصناعة، القيادة والسياحة والفندقة. حيث تناول الكتاب في ستة فصول، مفهوم التفكير الابتكاري، مبادىء العصف الذهني وقواعده، مراحل حل المشكلة المطروحة في جلسة العصف الذهني والعوامل المساهمة في نجاح الجلسة، إضافة إلى استراتيجية العصف الذهني والحلول الابتكارية للمشكلات . ثم عرج على تطبيقات لاستراتيجية العصف الذهني في المجالات المختلفة وبرنامج الخطوات الإجرائية لجلسة العصف الذهني .


تحميل كتاب الحلول الابتكارية للمشكلات: النظرية و التطبيق كتاب الحلول الابتكارية للمشكلات: النظرية و التطبيق للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أحمد عباده pdf تحميل جميع كتب أحمد عباده و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...