إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الحب من الوريد إلى الوريد pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الحب من الوريد إلى الوريد

تأليف : غادة السمان

في لحظة بوهيمية، تزيح غادة السمان الستار عن عواطف متسربلة بنداء الوجود، وعن حب غائر غامر يلف الروح والفؤاد... في لحظة بوهيمية ينطلق حُب بوهيمي لا يعرف الإسار... يضيء السطور... يزيح المحظور في لفتات شعرية آسرة تعلن الحب من الوريد إلى الوريد: أحبك من الوريد إلى الوريد واكرهك من الوريد إلى الوريد وقبل أن أنام كل ليلة أحلم بأنني أذبحك من الوريد من الوريد بخيط رفيع من اسلاك شعري المكهربة بالحقد والعشق أحبك وأكرهك في آن معاً تماماً كشعورك نحوي ! وافرح بفكرة فراقك ريثما نفترق ، ونتعذب وأسعد لفكرة لقائك ريثما نلتقى ونتعذب أيضاً ! إن جئت رفضتك وإن غبت افتقدك .


تحميل كتاب الحب من الوريد إلى الوريد كتاب الحب من الوريد إلى الوريد للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غادة السمان pdf تحميل جميع كتب غادة السمان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...