إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الجغرافيا و السيادة العالمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الجغرافيا و السيادة العالمية

تأليف : جيمز فير جريف جريف - على رفاعة الانصارى

هو يمثل محاولة طيبة ترمي إلى شرح العوامل الجغرافية وتوضيح أثرها في توجيه التاريخ وقد أسهب المؤلف في دراسة الحضارة المصرية لأنها في نظره بعثت النور والعرفات إلى شتى نواحي العالم، وكانت البذرة الأولى التي أخذت عنها الحضارات القديمة والحديثة من مختلف العصور، وقد نظر المؤلف إلى البيئات المختلفة نظرة صادقة ناقدة وقام بدراسة الحقائق الجغرافية فيها ووصل بهذه الدراسة إلى تكييف التطور التاريخي في كل منها ... والكتاب يشتمل على 19 فصلًا، تناول خلالها الصحراء، والمستنقعات والمراعي، والطرق، وحدثنا عن فلسطين وأشور ومصر، والتناقض بين البر والبحر وبين المرتفعات والمنخفضات، وحدثنا عن روما، والسهل والقبائل المتغيرة، والواحات والإسلام، والمحيط والاكتشافات، والإمبراطورية المحيطية وهولاندة وفرنسا وبريطانيا، والغابات وروسيا وغير ذلك من المحاور المتنوعة .


تحميل كتاب الجغرافيا و السيادة العالمية كتاب الجغرافيا و السيادة العالمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جيمز فير جريف جريف - على رفاعة الانصارى pdf تحميل جميع كتب جيمز فير جريف جريف - على رفاعة الانصارى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...