إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان و قواه الخفية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان و قواه الخفية

تأليف : كولن ويلسون

الإنسان وقواه الخفية الكتاب يعرج علي التفاصيل الهامة في حياة الإنسان وهو من أهم أعمال الكاتب كولن ولسون ومن أهم الكتب العالمية المترجمة الكتاب يناقش قضية تقدير المرأة لموقف محدد أو لشخص بعينه أقرب إلى أن يكون أكثر دقة ورهافة من تقدير الرجل .. ولكنه يفتقر إلى الرؤية البعيدة المدى أن الحياة لا تنفصل عن فكرة الهدف أن المصادفات العارضة لا تحدث إلا على أساس خلفية عامة من الأستهداف نحو غرض معين وينطبق نفس الشيء على التطور الإنسان يكون في أفضل حالاته عندما يكون لديه أحساس قوي بالهدف الأحساس بالجمال هو أحساس بالتعقد والتركيب والسيطرة الضجر هو نوع من تثبط الهمة أو إنتزاع الشجاعة واضمحلال الإرادة قدرات الإنسان النفسية تكون عن أقصى امكانياتها عندما تستثار إرادته ثم تخبو بشكل جذري عندما تضمحل قليل من الضجر سيؤدي إلى تفكك معنوي كامل قد يشعر الإنسان بالانفصال عن باقي الكون .. ولكنه ليس كذلك حينما تكون انفعالاتي مرتبطة باشياء مادية محسوسة بدلاً من أن ترتبط بأفكار فإن خيالي يبدأ في لعب دور كبير في مشاعري وفيما أحس فيه .. مما يجعل قدراً قليلاً من الأنقباض يرسل معنوياتي إلى الحضيض وأصبح ضحية أرجوحة من الانفعال العاطفي وهم الأشياء الزائفة واكتشاف ضآلة ما يعرفه الإنسان بالفعل .


تحميل كتاب الانسان و قواه الخفية كتاب الانسان و قواه الخفية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب كولن ويلسون pdf تحميل جميع كتب كولن ويلسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...