إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الانسان العابر و الأدب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الانسان العابر و الأدب

تأليف : أندريه مالرو - محمد سيف

يعود أندريه مالرو بذاكرته في مستهل الكتاب بالفصل الأول المعنون بـ (صور بالمدخل)، ليحكي أنه قبيل الحرب العالمية الثانية، خطرت له فكرة أن يطلب من الكتاب أن يكتبوا ما يعن لهم من أفكار حول أساتذة الماضي الذين بهم رغبة للحديث عنهم. ويحكى أن هذه الكتابات التي نشرت في مصنف جمعها مع مقدمة لأندريه جيد، حفلت بمقالات تمحورت حول الحوار مع الماضي، وهو الحوار الذي أسفر عن اكتشاف أن (التحولية Metamorphose لعبت دورها بالأدب، كما لعبت دورها بالفنون، فكثير من الكتاب ممن لم يحظوا بتقدير في عصرهم حظوا بهذا التقدير في أزمنة تلت، ذلك لأن (أسرار العبقرية كثيرة لدى الفنانين الذين صار يعترف لهم المعاصرون بالموهبة)، فلم يعترف أحد من معاصري (سرفانتس) أو (شكسبير) بهما كعملاقين في زمنهما .


تحميل كتاب الانسان العابر و الأدب كتاب الانسان العابر و الأدب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أندريه مالرو - محمد سيف pdf تحميل جميع كتب أندريه مالرو - محمد سيف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...