إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الاكتئاب: المرض و العلاج pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الاكتئاب: المرض و العلاج

تأليف : لطفى الشربينى

في هذا الكتاب محاولة لإلقاء الضوء على الاكتئاب النفسي، الذي يعتبر-دون مبالغة-من أهم وأخطر مشكلات الإنسان في العصر الحالي، ذلك أن التقدم العلمي، والتطور الحضاري الهائل لم يتمكن من وضع أحد لمعاناة الإنسان، الذي توقع أن يجد فيهما الحل لكل مشكلاته، بل إن العكس تقريباً هو ما حدث. فقد شهد العصر الحديث إزدياداً في معاناة الإنسان، حتى لم يعد بوسعه الاستمتاع بالحياة، وفقد سكينه النفس، وأدى به عدم التوافق إلى الاضطرابات النفسية، ومنها حالة الاكتئاب التي يتزايد انتشارها في عالم اليوم. هذا ولم يقتصر الكتاب على عرض المعلومات التي تتعلق بموضوعه وهو الاكتئاب النفسي، أسبابه... أنواعه، وأساليب علاجه بل حاول نقل آخر ما صدر من أبحاث ودراسات. ووجهات نظر عصرية حول موضوع الاكتئاب النفسي، والذي أصبح محل اهتمام متزايد من قبل أوساط وجهات عديدة في أرجاء العالم، وفي الوقت ذاته فقد حرص على ذكر الثابت فقط من لحقائق دون التعرض لما تضاربت حوله الآراء. كما وحرص أيضاً على ألا يقتل كاهل القارئ بتفاصيل علمية متخصصة. أو بمصطلحات عربية وأجنبية معقدة من تلك التي يعمد إلى استخدامها معظم من يكتبون في مجال الطب النفسي، وحاول أن يعرض الأفكار بطريقة أبعد ما تكون عن الغموض، وحرص على إضافة تجربته الخاصة كي يعطي القارئ رؤية متكاملة للموضع تسهم في تيسير فهمه سواء للمتخصصين، أو لغيرهم من المهتمين بالثقافة والمعرفة في كل مجال.


تحميل كتاب الاكتئاب: المرض و العلاج كتاب الاكتئاب: المرض و العلاج للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب لطفى الشربينى pdf تحميل جميع كتب لطفى الشربينى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...