إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب الأدب الجاهلى: قضاياه . اغراضه . اعلامه . فنونه pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب الأدب الجاهلى: قضاياه . اغراضه . اعلامه . فنونه

تأليف : غازى مختار طليمات - عرفان الاشقر

كتاب عن الأدب في العصر الجاهلي يبدأ بتعريف اللغة ويقدم فكرة عامة عنها وعن الأدب ويتناول حياة العرب الجاهلية وأثرها في الأدب. ويبحث كذلك في الموضوعات التي يتناولها الشعر الجاهلي من وصف وغزل وهجاء ومدح ورثاء وصعلكة وغيرها. ثم يقدم دراسة عن شعراء المعلقات وغيرهم من مشاهير شعراء العصر الذي يدرسه، ولا ينسى مشاهير شعراء الصعاليك. ولا ينسى الكتاب أن يعرض للنثر الجاهلي بدراسة مفصّلة للخطابة والأمثال والوصايا والقصص والرسائل والوصف والمحاورة ويحيط اللثام عن خصائصه. وفي آخر الكتاب مسرد بالشعراء مرتبة أسماؤهم على الحروف مع ذكر لمحة موجزة جداً عن كل منهم.


تحميل كتاب الأدب الجاهلى: قضاياه . اغراضه . اعلامه . فنونه كتاب الأدب الجاهلى: قضاياه . اغراضه . اعلامه . فنونه للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب غازى مختار طليمات - عرفان الاشقر pdf تحميل جميع كتب غازى مختار طليمات - عرفان الاشقر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...