إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين

تأليف : د.إبراهيم المقادمة

ما زالت القضية الفلسطينية هي القضية الأهم والأبرز التي تتمحور حولها الكثير من الأمور، فهي تعتبر جوهر الصراع بين المسلمين وغيرهم، وإماتتها في النفوس، وإضعاف تأثيرها ومحوريتها هو هدف يسعى إليه اليهود ومن عاونهم من المتصهينين ودعاة التطبيع. وفي خضم الدعوات التي يقوم بها بعض أصحاب "الطابور الخامس" من المسلمين، وممن باعوا دينهم بدراهم معدودة بالتعايش مع الاحتلال والقبول بالحلول السلمية معه، فإنه بات من الضروري التذكير بطبيعة القضية ومعالم الصراع، والدور المنوط بكل فرد منا تجاه هذه القضية. ومن الكتب القيّمة التي تناولت هذا الأمر كتاب "معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين" للشهيد الدكتور إبراهيم المقادمة، أحد القادة البارزين لحركة المقاومة الإسلامية #حماس- التي نتفيأ ظلال الذكرى الثلاثين لانطلاقتها- والذي قدم روحه في سبيل الله لينضم إلى قافلة الشهداء الطويلة، حيث نسأله تعالى أن يجعله وإياهم من أهل الفردوس الأعلى، وأن يرزقنا جميعاً الثبات على نهجهم، حتى النصر أو الشهادة.


تحميل كتاب معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين كتاب معالم في الطريق إلى تحرير فلسطين للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب د.إبراهيم المقادمة pdf تحميل جميع كتب د.إبراهيم المقادمة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...