إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدينة الجنة والنار pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدينة الجنة والنار

تأليف : مينا بشرى

انتهيت من دق المسامير في يدها وقدمها، وهي توقفت عن الصراخ؛ لأنها اعتادت على الألم، منتظرة الموت، لم تكن تعلم ماذا سأفعل حتى أخرجت سكيني من حقيبتي وبدأت في الحفر ناحية صدرها العاري، صدرها العاري الذي تمنيت أن يحتويني يوما ما، للأسف هذا الصدر سيكون باردًا بعد قليل، كتبت على صدرها "كل ما فعلته من أجل الحب". وأنا أكتب الجملة عادت إلى الصراخ مجددا، لألقي رأسي على صدرها الذي ينزف، محاولا الحصول على بعض الدفء الذي تمنيته منه، واسمتعت إلى نبضات قلبها التي كانت كالطبل. وأخيرا انتهت من العذاب، ولم يتبق لها سوى انتظار الموت، وحان الوقت لتعليق الصليب، استخدمت الخطاف لربط الصليب من رأسه وتعليقه أعلى الكوبري، بحيث كل من يمر أسفل الكوبري يراها مصلوبة. انتهيت من صلبها، ونزلت أسفل الكوبري مجددا، وأنا أنظر إلى الكاهن الذي ينظر إليها ويبكي بحرقة، لأقول له "الآن يجب عليك أن تتعبد"، ليجيبني باستحقار ويقول لي "أنت شيطان" أجبته قائلا "نعم، أنا شيطان، وأنا حقا سعيد أن هناك شخصا في بورلاند علم أنني شيطان".. أصابه الرعب فهرب. مدينة الجنة والنار رواية للكاتب مينا بشرى من إصدارات اسكرايب للنشر والتوزيع صالة 2 جناح C24 معرض القاهرة الدولي للكتاب ٢٠٢٢


تحميل كتاب مدينة الجنة والنار كتاب مدينة الجنة والنار للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مينا بشرى pdf تحميل جميع كتب مينا بشرى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...