إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مختارات من أشهر القصص العالمية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مختارات من أشهر القصص العالمية

تأليف : منير عبود

يضم هذا الكتاب مجموعة من القصص المترجمة من مختلف الأنواع والإتجاهات الأدبية التي تبين صراع العواطف الإنسانية، والحب، والخيال، والفقر، والغني، والنزاع بين العقائد والمُثل، وقد وضعت كل هذه القصص الخالدة بأسلوب فني رائع و رفيع، خاصة أن مؤلفيها هم من مختلف الأمم ومن كبار أدباء فرنسا وإنكلترا وروسيا، الذين وضعوا بصماتهم الواضحة على تاريخ الأدب القديم والحديث. إن شخصيات هذا الكتاب هي بشكل أو بآخر، تعبير عن الحقيقة والواقع الذي يعيشه الإنسان، بحيث أن القارئ لا يشعر أنه أمام قصة أو رواية من نسج الخيال، وهذا ما ميزها عن غيرها وجعلها خالدة وعالمية. إن قارئ هذا الكتاب سيصاب بالمفاجأة، وبالمتعة تتبع المتعة، في اكتشاف كم تبدو الأفكار العظيمة بسيطة وشفافة وعندما يمر عليها قلم بالغ النضج والحساسية.


تحميل كتاب مختارات من أشهر القصص العالمية كتاب مختارات من أشهر القصص العالمية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب منير عبود pdf تحميل جميع كتب منير عبود و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...