إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محاط بالحمقى: الأنماط الأربعة للسلوك البشري pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محاط بالحمقى: الأنماط الأربعة للسلوك البشري

تأليف : توماس إريكسون

الأنماط الأربعة للسلوك البشري pdf بقلم Thomas Erikson - توماس إريكسون .. إن السلوك البشري، في معظمه، معقدٌ وغامض. في بعض الحالات، يكون الأشخاص من حولنا حمقى. إن فهم السلوك الإنساني مهمة لا تنتهي أبدًا، وهو مسعى لا نهاية له لمعرفة ما يقبع وراء خيارات الشخص من أسباب ومسببات. من السهل ومن الخطير أيضًا أن تقوم بتصنيف شخص يتصرف بطريقة مختلفة عنك كجاهل أو مخطئ أو حتى غبي. لكن عالم اليوم يتطلب فهمًا أكثر تطورًا نقوم على أساسه بتقييم الشخص وفق نقاط قوته وضعفه. هذا كتاب عن الأنماط المختلفة للبشر، كيف تفهم نفسك والآخرين، لتتمكن في النهاية من التعامل مع من حولك بشكل أفضل وأكثر فاعلية؟


تحميل كتاب محاط بالحمقى: الأنماط الأربعة للسلوك البشري كتاب محاط بالحمقى: الأنماط الأربعة للسلوك البشري للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب توماس إريكسون pdf تحميل جميع كتب توماس إريكسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...