إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لمصر .. لا للأقباط pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لمصر .. لا للأقباط

تأليف : ياسر بكر

الكتاب دراسة في التاريخ الاجتماعي لأحوال الجماعة الوطنية في مصر من خلال المناهج العلمية الرصينة والمعتبرة والمعتمدة في الجامعات المصرية والعالمية بما يجعله مساهمة جادة وموضوعية تلتزم بالاحترام الواجب للأديان السماوية المنزَّلة بكتب ورسل (اليهودية ـ النصرانية ـ الإسلام) .. ويعد إسهاما بناء في نقد الخطاب المزدوج بشقيه المضمر والمعلن بما لكلاهما من مجالاته ودوائره وسلبياته التي تسهم في إنتاج الطأفنة وإشعال الفتنة .. ودور الممارسات العرفية برعاية بعض رجال الأمن ورجال الإدارة وعلية القوم من الجانبين في "جلسات مصاطب" منبتة الصلة بالقانون الوضعي يتم فيها تبادل كلمات الود وتبويس اللحى وعناق القساوسة والشيوخ وتطيب الخواطر ودفع التعويضات للمضارين !! ويعد الكتاب اقتحاماً علمياً لتفنيد ما يروجه بعض المستشرقين وتابعيهم من المشارقة وبعض رجال الكهنوت من مطاعن وافتراءات على القرآن الكريم ونبي الإسلام الكريم ورسوله الأمين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، ودون مساس بالمسيحية أو لمز في معتقدات الكنيسة اليعقوبية أو يحمل أذى أو يجرح مشاعر أخوتنا الأقباط !!


تحميل كتاب لمصر .. لا للأقباط كتاب لمصر .. لا للأقباط للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ياسر بكر pdf تحميل جميع كتب ياسر بكر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...