إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لماذا الدين؟ لماذا الاسلام؟ لماذا التشيع؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لماذا الدين؟ لماذا الاسلام؟ لماذا التشيع؟

تأليف : الشيخ حميد رضا شاكرين

يتناول هٰذا الكتاب سرّ اتّجاه الإنسان نحو الدين، ومستوى نفوذه في فطرة الإنسان، ثمّ البحث عن وظائف الدين في هٰذه الحياة وفي الآخرة، وكذٰلك ألقى نظرةً عابرةً على دور الدين في العصر الحاضر. وجرى البحث عن سرّ حصر الحقّانيّة في دينٍ واحدٍ، ونفي التعدّديّة الدينيّة، ثمّ جرى البحث في ملاكات الدين الحقّ ومعاييره. في القسم الثالث جرت موازنةٌ مكثّفةٌ بين الأديان الكبرى من قبيل المجوسيّة واليهوديّة والمسيحيّة والإسلام، ثمّ استعراض ما يتميّز به الإسلام عن سائر الأديان. واختتم الكتاب بالبحث عن ضرورة التشيّع، ويبدأ هٰذا القسم ببحث معايير الإسلام الأصيل ومعايير حقّانيّة المذاهب الإسلاميّة، ومن ثمّ تتّضح نقاط امتياز التشيّع وقوّته.


تحميل كتاب لماذا الدين؟ لماذا الاسلام؟ لماذا التشيع؟ كتاب لماذا الدين؟ لماذا الاسلام؟ لماذا التشيع؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الشيخ حميد رضا شاكرين pdf تحميل جميع كتب الشيخ حميد رضا شاكرين و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...