إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لا شئ يهم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لا شئ يهم

تأليف : إحسان عبد القدوس

رواية ذات طابع خاص جدا....الرواية تتحدث عن ثلالث شخصيات محورية، أولهم "محمد" ، وهو انسان لا واقع له، واقعه هو خياله، مرهف لدرجة إنه لا يحتمل الاقتراب من الواقع و الثانى "حلمى"، الذى يتعلم من مدرسة الحياة، فهو تارة "اخوانى"، و تارة اخرى "شيوعى"، وهكذا الى ان يصبح مجرد انسان يمشى فى الحياة حاملا مبادئه، والاخر "توفيق"شخص نفعى مصلحجى وصولى انتهازى لا ميدأ له بكل ما تحمل هذه الكلمات من معنى! فالرواية طويلة يسجل فيها إحسان عبدالقدوس فترة من تاريخ مصر عقب الثورة المصرية في منتصف القرن العشرين ..


تحميل كتاب لا شئ يهم كتاب لا شئ يهم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب إحسان عبد القدوس pdf تحميل جميع كتب إحسان عبد القدوس و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...