إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب لا تنخدع مرة أخرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب لا تنخدع مرة أخرى

تأليف : ميريك تشابان

هذا الكتاب ليس كتابًا في التاريخ، لكنه كتاب يتناول تاريخ الإدارة المالية في العصر الحديث، و سوء الإدارة، و المخاطر و الجشع الهائلين، و تدفقات رأس المال العالمي، و الميزانيات العامة الدولية المسمومة، وذلك من أجل الوقوف على الدروس الأساسية التي يمكننا تعلمها من الأزمة المالية. ومن خلال رؤية متأملة طويلة الأمد، يُقدم تشابمان تحليلًا شديد البساطة و العمق لما حدث فعلًا، و يوضح لنا لماذا لا تعتبر كل الأزمات سيئة، و لماذا يمكن أن تكون أحداث عامى 2008و 2009 مفيدة لنا في نهاية المطاف؟


تحميل كتاب لا تنخدع مرة أخرى كتاب لا تنخدع مرة أخرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب ميريك تشابان pdf تحميل جميع كتب ميريك تشابان و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...