إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف يفكر الناجحون pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف يفكر الناجحون

تأليف : جون سي ماكسويل

يشبه هذا الكتاب الرائع «الروشتة» الكفيلة بتطوير مهارات التفكير لدى الإنسان العادي لتجعله شخصا متفوقا وناجحا فى مجاله مهما تنوع. فالكتاب يتحدث عن 11 نمط من أنماط و طرق التفكير التي يتحلى بها الأشخاص الناجحين و المتميزين و المبدعين و القاده و المفكرين ، ليس شرطاً أن تمتلك جميع هذه الأنماط من التفكير بصورتها و طريقتها الأفضل ، و لكن الكتاب يرشدك إلى وجود هذه الأنماط من التفكير و أهمية كل نمط . ما يميز الكتاب حقيقة هو هيكلته الواضحه ، ففي كل نمط يقوم الكتاب بالشرح الوافي عنه ، ثم يذكر على شكل نقاط أهمية هذا النمط في الحياة العملية و السمات الأساسية التي يتحلى بها الأشخاص الذين يتميزون بالتفكير بهذا النمط ، كل ذلك مدعم بقصص قصيرة من واقع الكاتب أو قصص مشهورة أو أمثلة من الواقع الذي نعيشه جميعاً.


تحميل كتاب كيف يفكر الناجحون كتاب كيف يفكر الناجحون للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جون سي ماكسويل pdf تحميل جميع كتب جون سي ماكسويل و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...