إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تقرأ كتابا pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تقرأ كتابا

تأليف : مورتيمر آدلر

كتاب بسيط وسهل جدا تحدث فيه المؤلف عن مكانة الكتب عند العلماء وسرد شيء من القصص الجميلة للسلف، ثم ذكر مزايا الكتاب ولماذا نقرأ تحدث بشكل يسير عن كيف تكون قراءتنا واعية 1/ لا بد أن يكون التكوين العقدي للقارئ سليم وقوي ليقرأ بوعي. 2/ تكون القراءة الأولية تأسيسية حتى يؤسس وعيا يستطيع من خلاله أن ينقد كتابا على ضوء الإسلام. - قال: الكتب القديمة كتبت في زمن العزة والانتصار فقراءتها تؤسس النفوس الثقة بهذا الدين. - ثم ذكر أسباب عداوة بعض الناس ونفورهم من القراءة وذكر العلاج، ثم أردف في حديثه عن مراحل القراءة للانسان وعلاج الشرود


تحميل كتاب كيف تقرأ كتابا كتاب كيف تقرأ كتابا للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مورتيمر آدلر pdf تحميل جميع كتب مورتيمر آدلر و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...