إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كيف تتغلب على الصداع النصفى؟ pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كيف تتغلب على الصداع النصفى؟

تأليف : سو ديسون

على الرغم من أن مشكلة الصداع النصفى من المشاكل الشائعة للغاية، فإن الغالبية العظمى منا يفتقر للإدراك الكافى لها والوعى اللازم بها، ومما يزيد من التباس الأمور فى ذهن عدد كبير منا اختلاف طرق العلاج المتبعة مع المصابين به.. وفى هذا الكتاب تلقى "سو ديسون" الضوء على طبيعة الصداع النصفى وأشكاله المختلفة؛ بالإضافة إلى ذلك، فإنها تعرض لأنواع العلاج المختلفة، بما فى ذلك طرق العلاج البديلة، مثل الوخز بالإبر والعلاج بالأعشاب، علاوة على ذلك، تعرض المؤلفة بعض الاستراتيجيات والطرق التى تساعد المصابين فى التغلب على نوبات الصداع النصفى وجعلهم أكثر قدرة على التكيف مع هذا المرض هم والمحيطون بهم..


تحميل كتاب كيف تتغلب على الصداع النصفى؟ كتاب كيف تتغلب على الصداع النصفى؟ للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب سو ديسون pdf تحميل جميع كتب سو ديسون و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...