إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب يوتوبيا .. المدينة المثقفة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب يوتوبيا .. المدينة المثقفة

تأليف : خالدة سعيد

إن هذا الكتاب يدرس خمس مؤسسات ثقافية طليعية رائدة نهض بها أفراده في لبنان، هي "الندوة اللبنانية"، والتجمّع الفيروزي الرحباني، ومجلة "شعر" ومجلة"مواقف" و"دار الفنّ والأدب". فيلقي الضوء على الأدوار التي نهض بها مثقّفون كبار، أمثال المطران جورج خضر، والشاعر أنسي الحاج، والشاعر محمود درويش، والروائي غسان كنفاني وآخرين. ويتميّز الكتاب، إلى جانب عدّته المعرفية النظرية، ببعد التجربة الميدانية والشخصية، إذ أنّ الكاتبة قد عرفت هذه المؤسسات عن قرب ونشطت في إطارها، كما كانت شاهدة على تجارب ثقافية يتميّز بها عدد من المثقّفين، في لبنان خاصّة، على مدى نصف قرن.


تحميل كتاب يوتوبيا .. المدينة المثقفة كتاب يوتوبيا .. المدينة المثقفة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب خالدة سعيد pdf تحميل جميع كتب خالدة سعيد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...