إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وثائق حرب فلسطين: الملفات السرية للجنرالات العرب pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وثائق حرب فلسطين: الملفات السرية للجنرالات العرب

تأليف : رفعت سيد أحمد

١٩٤٨ في فلسطين. الغريب علي في وقت قراءته قبل أكثر من ١٤ سنة،هو عدم الإشارة إلى دور الإخوان المسلمين في الحرب. ظننت ذلك تحاملاً من المؤلف أو من كتبة الوثائق ضد الإخوان، ولكني أدركت أن الوثائق المكتوبة تخص الحرب النظامية، لذا قد تكون الإشارة إلى أدوار المتطوعين أمرا غير مقبول في كتابة التقارير. طبعاً خطر في بالي الإخوان بسبب قراءتي لكتاب همام سعيد (شهداء فلسطين) الذي أخذ طابع كتب التواجم والسير، وكانت الغالب على التراجم أنها للإخوان المسلمين. الكتاب يشير إلى أدوار سلبية لبعض الجيوش العربية. منها أن أحد تلك الجيوش قد اتخذ موقفاً دفاعياً عن بعض المواقع، مع السماح باحتلال مواقع أخرى.. وما قصة مقولة (ماكو أوامر) عنا ببعيد! الكتاب ممنوع في بعض الدول العربية.. وثائق جمعية عمر المختار: صفحة من تاريخ ليبيا-محمد بشير المغيربى وثائق جمعية عمر المختار كتاب يوثق لأعمال سياسية وثقافية ورياضية قامت بها مؤسسة وطنية في ليبيا منذ تأسيسها في بنغازي سنة 1943 حتي تم حلها سنة 1951 وماواصلة رجالها من أعمال حتي سنة 1967


تحميل كتاب وثائق حرب فلسطين: الملفات السرية للجنرالات العرب كتاب وثائق حرب فلسطين: الملفات السرية للجنرالات العرب للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب رفعت سيد أحمد pdf تحميل جميع كتب رفعت سيد أحمد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...