إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب وثائق بلدية نابلس pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب وثائق بلدية نابلس

تأليف : حسين القهواتى | محمد عدنان البخيت

بلدية نابلس العامة مكتبة فلسطينية من أقدم وأكبر المكتبات العامة في فلسطين، وتشكل مركزاً ثقافياً هاماً في مدينة نابلس، أُعلن عنها رسميا عام 1960م، أنشئت المكتبة العامة في حديقة المدينة العامة التي أنشئت في العهد العثماني وعرفت "بالمنشية" في ذلك الحين. تحتوي المكتبة على العديد من الموسوعات والكتب المهمة والقيمة المتعلقة بالتاريخ، والجغرافيا، وعلم الديانات، والطب، والاقتصاد، والعلوم، وقسم خاص بالأطفال وغيرها. ويوجد حول المكتبة حديقة مليئة بالزهور والأشجار.


تحميل كتاب وثائق بلدية نابلس كتاب وثائق بلدية نابلس للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حسين القهواتى | محمد عدنان البخيت pdf تحميل جميع كتب حسين القهواتى | محمد عدنان البخيت و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...