إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب نظرية الفستق2 pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب نظرية الفستق2

تأليف : فهد عامر الأحمدي

الكاتب فهد الاحمدي يخص القرّاء بجزء ثاني من كتاب نظرية الفستق الذي حقق انتشار ونجاح على المستوى العربي هو كتاب يعنى بتطوير الذات تقييمي كان بالجزء الاول للكتاب 5 أما هذا الجزء أعطيته 4 الكاتب بدأ بداية رائعة بسرد موضوعات مختلفة مثل مصاص المشاعر و كيف يحكمون عليك ومن يعرفك صغير مالايقتلك يقويك و كيف تتخذ القرار المناسب ولكن اخر ١٠٠ صفحة كانت المواضيع فيها متشابهة لأغلب كتب تطوير الذات ومرات بنشوف في كتابات الاستاذ فهد الاحمدي بعض من حسة الكتابي الا انه زي ماذكرت اخر الصفحات كانت مشابة لكن تطوير الذات من بين مواضيعها أنسى مؤقتا موضوع السعادة لو بقي في حياتك نصف عام وفي اي كهف تعيش و الحقيبة التي تحملها فوق ظهرك وقوانين هيل للنجاح وغيرها.


تحميل كتاب كتاب نظرية الفستق2 كتاب كتاب نظرية الفستق2 للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب فهد عامر الأحمدي pdf تحميل جميع كتب فهد عامر الأحمدي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...