إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب نابغة الفيوم في الأدب العربي الحديث pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب نابغة الفيوم في الأدب العربي الحديث

تأليف : أيمن عبدالعظيم رحيم

دراسة تجمع تراث الأدب المصري الفيومي إبراهيم بك رمزي (1867م ــ 1924م) وتعيده إلى دائره الضوء في حياتنا الثقافية المعاصرة، فيبدأ الكتاب بدراسة عن حياته ومؤلفاته ونشاطه الصحفي والوطني وما أسسه من درويات وما الأفه وترجمه من كتب، ثم تجمع الدراسة شعره من المصادر المتعددة وتقوم بدراسته وتحقيقه، وفي ملاحق الكتاب نجد نماذج من الإبداع النثري لإبراهيم بك رمزي مما كتبه في المقال والخطبة والرسالة الأدبية، قدم لهذه الدراسة بمقدمة بديعة الأستاذ الدكتور سيد علي إسماعيل أستاذ الأدب العربي الحديث بجامعة حلوان وأمين اللجنة العلمية الدائمة لترقيات الأساتذة بالجامعات المصرية.


تحميل كتاب نابغة الفيوم في الأدب العربي الحديث كتاب نابغة الفيوم في الأدب العربي الحديث للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب أيمن عبدالعظيم رحيم pdf تحميل جميع كتب أيمن عبدالعظيم رحيم و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...