إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب ميزانية الأسرة pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب ميزانية الأسرة

تأليف : بيت الزكاة

هذا الكتاب لمساعدة العائلات على العيش في حدود امكانياتها بأسلوب مريح حيث تتعرف من خلاله على كيفية عمل ميزانية شهرية أو سنوية تتناسب مع ظروفها ، كما تجد فيها كيف يوزع الإنفاق ، وتطلع على سبيل تشيجع الإدخار وكيفية المحافظة على الميزانية ، وكيف تتخذ القرارات وأهمية ذلك ، وكيف تتحكم بالنفقات، وذلك نظرا لما للأسره من أهميه في المجتمع كان لابد ان تعطى ماتستحق من رعايه واهتمام، ولايتسنى ذلك الا اذا كان وضعها المالي مناسبًا ولا يكون ذلك الا بحسن التدبير فقديما قيل: (التدبير نصف المعيشة ) ومن التدبير أن يكون للأسره ميزانية تحدد الإيراد والمصروف.


تحميل كتاب ميزانية الأسرة كتاب ميزانية الأسرة للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب بيت الزكاة pdf تحميل جميع كتب بيت الزكاة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...