إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مع المصطفى صلى الله عليه و سلم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مع المصطفى صلى الله عليه و سلم

تأليف : عائشة عبد الرحمن

في مكة المكرمة كان مهد مولد المصطفى صلى الله عليه وسلم ومنزل آبائه من عهد إسماعيل عليه السلام الجد الأعلى للعرب العدنانية وتاريخ الأديان يعي ، ما سبق الإسلام من بوادر آذنت بوشك فجر جديد لابد أن ينسخ ما تراكم على أفق الدنيا من ظلمات ليل طال . . . وقضت المشيئة العليا أن تكون مكة مبعثا لخاتم الرسل الأنبياء عليهم السلام ، ومكة وقت المبعت كانت دار شرك ومركز الوثنية العربية ، وليست في طاهر الحال أولى من بلاد أخرى كانت مهدا للانبياء من قبل ، ومبعثا لرسالات دينية سبقت الإسلام.. المؤمنون لا يترددون في أن يتلوا كلمته تعالى والله أعلم حيث يجعل رسالته . ثم لا يجدون حرجا في أن يتدبروا ، كما أمرهم دينهم ، حكمته تعالى في سنته ، وأن ينظروا في واقع الحياة قبل البعث ، وموضع منزل الوحى في عالم كان ، حينذاك ، يريد أن ينقض وتاريخنا الديني يمكن أن يعطينا ما ندرك منه الحكمة في اصطفاء مكة المبعث خاتم المرسلين ، وقد كانت من قديم العصور والآباد حرما مقدسا ، وعلى أرضها قام أول بيتِ عُبد فيه الله سبحانه على الارض.


تحميل كتاب مع المصطفى صلى الله عليه و سلم كتاب مع المصطفى صلى الله عليه و سلم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب عائشة عبد الرحمن pdf تحميل جميع كتب عائشة عبد الرحمن و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...