إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معاوية أمام محكمة الجزاء pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معاوية أمام محكمة الجزاء

تأليف : مهدي القرشي

يكشف هذا الكتاب غطاءا صفيقا تستر به معاوية مع الطغمة من رفاقه ظلوا قابعين بلباس الدين أسدلوه على نفوسهم وأقره عليهم من لا حريجة له في الدين قالوا إنهم في الرعيل الأول من حضنة الإسلام وفي الصدر الأول من حماته وهم فيما أثر عنهم من أحداث تثبت أنهم لا علاقة لهم بالدين ولا صلة لهم بواقعه وإنما خصومه وأعداؤه حاولوا قلع جذوره ومحو سطوره وإزالة رصيده وذلك بما صعدوه من عمليات التخريب والهدم ضده وبما أقاموه من شبكات تخريبية تهدف إلى تصفية الحساب مع الإسلام والقضاء على جميع العناصر الحية التي يتميز بها المجتمع الإسلامي . ولقد كشف هذا الكتاب ببحوثه الحرة المشرقة الغطاء عن الواقع الجاهلي المتمثل في معاوية وحزبه وأثبت بادلته الرصينة أنهم سوءة من سؤآت التاريخ وأنهم من أقذر من عرفتهم الإنسانية إنحرافا عن الحق وإنغماسا في الآثام وإرتكاسا في الإجرام .


تحميل كتاب معاوية أمام محكمة الجزاء كتاب معاوية أمام محكمة الجزاء للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب مهدي القرشي pdf تحميل جميع كتب مهدي القرشي و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...