إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب معارك ادبية pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب معارك ادبية

تأليف : محمد مندور

هذا الكتاب يحتوي على كم كبير من المقالات الأدبية الت كتبها الأستاذ الكبير الدكتور ( محمد مندور) .. قد تكون تعليقا على شئ أو ردا على مفكر او كاتب آخر أو غير هذا .. فهي تتنوع بين حديث عن المذهب النقدي للمؤلف و الأدب والفن والنقد الأدبي .. وأيضا نجد بعضها على مقالات للأستاذ العقاد وعميد الأدب العربي طه حسين والمبدع الروائي إحسان عبد القدوس او حتى تطرق إلى بعض التأثير والتأثر بين الأدب والسياسة مثل الأدب و الاشتراكية والديموقراطية. وهى مقالات يتعدى الثمانين تنوعت في امور الأدب نثره وشعره وبين المجتمع والفن والثقافة والسياسة.. تنوعت واجتمعت على هذه الصفحات مكونة خليطا أدبيا راقي من صنع كبير النقاد " محمد مندور".


تحميل كتاب معارك ادبية كتاب معارك ادبية للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب محمد مندور pdf تحميل جميع كتب محمد مندور و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...