إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب كتاب مرافئ السكن pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب كتاب مرافئ السكن

تأليف : وصال تقة

كتاب مرافئ السكن بقلم وصال تقة كتاب "مرافئ السكن "تتحدث فيه المؤلفة وصال تقة عن الزواج الشرعى وكيف تعيش الأسرة فى سلام وأن الناس في زماننا هذا بحاجة لكثير من التأهيل قبل الإقدام على الزواج؛ شرعي واجتماعي ونفسي وتربوي، وبحاجة لمطالعة أحوال الصالحين والناجحين في حياتهم، وكذلك فالرجال بحاجة إلى إدراك معنى القوامة الحقيقي، ، وتحمل مسؤولية الزواج وإنشاء بيت مسلم صالح، ينشأ فيه الأطفال نشأة صالحة قويمة، والمرأة بحاجة لفهم طبيعة دورها العظيم الذي خلقها الله له وهيأها للقيام به إن هي أرادت، وإدراك لحقوقها وواجباتها، في بعد عن التأثر بالأجواء الملوثة التي نعيشها، والتقليد في أمور تضر ولا تنفع، وتهدم ولا تبني. ولقد قامت الكاتبة ،وصال تقة، بجهد طيب في هذا، فيما كتبته في هذه الصفحات من رسائل موجهة إلى كل من الزوجين على حدة، وإليهما مجتمعين وأسلوبها يجمع بين حسن العرض وجمال اللفظ وأصالة المعاني.


تحميل كتاب كتاب مرافئ السكن كتاب كتاب مرافئ السكن للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب وصال تقة pdf تحميل جميع كتب وصال تقة و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...