إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مراسلات جوركي وتشيخوف pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مراسلات جوركي وتشيخوف

تأليف : جوركي وتشيخوف

هذا الجيل حرم من متعة تبادل الرسائل الورقية تلك الهواية التي كنا نتسابق لها من خلال باب التعارف بمجلة ماجد، لها صدى خاص حتى بعد مرور السنين. ميزة الأدب الروسي أنك لا تكاد تبتعد عنه حتى تحن للرجوع إليه. هنا رسائل ممتعة تحكي عن نمط مراسلات بين اثنين من عمالقة الأدب الروسي جوركي وتشيخوف، يحكون عن كل شي حتى الخاصة منها، تنقلاتهم، طلب اللقاء، تبادل الكتب، وأخرى عن تأثير الجو في إبداع الفنان، يظهر هنا جوركي بصورة التلميذ المحب الوله بأستاذه تشيخيوف، يطلب منه النصح وإبداء الرأي في أقاصيصه، ويمتدح ويشيد بأعمال تشيخوف ومسرحياته، يحكي له عن مرضه (السل) وعن يأسه أحيانا (اني كالعادة أحيا حياة تافهة، وأحس بأني فاقد لتوازني بصورة تبعث على اليأس) في الرسائل لا أجد سكوناً ومللاً وإنما حركة حياة ممتعة.


تحميل كتاب مراسلات جوركي وتشيخوف كتاب مراسلات جوركي وتشيخوف للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب جوركي وتشيخوف pdf تحميل جميع كتب جوركي وتشيخوف و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...