إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مذكرات ضياء الدين داود pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مذكرات ضياء الدين داود

تأليف : الطبعة الأولى دار الخيال

لا يخلو حديث لأهالى محافظة دمياط عن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر، وسريعا ما يقفز للأذهان اسم الراحل ضياء الدين داود ابن مدينة الروضة التابعة لمركز فارسكور بمحافظة دمياط، كأحد أبناء دمياط وأحد أشهر الناصريين بمصر بل حيث ظل ضياء الدين داود رئيس الحزب الناصرى رمزا للناصريين دمياط، وتخرج من كلية الحقوق جامعة القاهرة سنة 1949. رحل ضياء الدين داود رئيس الحزب الناصري عن عالمنا في السادس من أبريل عام 2011 ولم يتزوج قط طوال حياته ولكن كان يعتني أبناء أشقائه من البنين والبنات وكانوا جميعا في منزلة الأبناء لديه.


تحميل كتاب مذكرات ضياء الدين داود كتاب مذكرات ضياء الدين داود للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب الطبعة الأولى دار الخيال pdf تحميل جميع كتب الطبعة الأولى دار الخيال و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...