إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب مدرسة الارامل و مسرحيات اخرى pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب مدرسة الارامل و مسرحيات اخرى

تأليف : حلمى مراد

إن مسرحيات هذا الكتاب قصيرة ولا تستغرق في غالبها أكثر من ثلاثين صفحة، وهي تروق للقارئ ذي النفس القصير، يضم هذا الكتاب خمس مسرحيات هي: مدرسة الأرامل لجان كوكتو، ورجل الأقدار لبرنارد شو، والهاربة من الفضيحة لإبسين، جاليجولا لالبير كامي، وجوديث لجان جيرو. 1 ـ مسرحية مدرسة الأرامل جان كوكتو: وهي درس في وفاء الزوجات وخداع الأزواج أو العكس! 2 ـ مسرحية رجل الأقدار برنارد شو: وهي مسرحية وضعها شو للسخرية من الانجليز والفرنسيين. 3 ـ الهاربة من الفضيحة إبسين: مأساة امرأة تستبد بها عواطفها ولكن تنقصها الشجاعة. 4 ـ جاليجولا البير كامي: وهي صورة طاغية، مجنون عاش في روما. 5 ـ جوديث جان جيرو: هي صورة معبرة عن بني اسرائيل وكيف يستبيحون كل شيء في سبيل مطامعهم.


تحميل كتاب مدرسة الارامل و مسرحيات اخرى كتاب مدرسة الارامل و مسرحيات اخرى للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب حلمى مراد pdf تحميل جميع كتب حلمى مراد و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...