إنضم إلينا في تليجرام من هنـا

إنضم إلينا في واتساب من هنا

تحميل كتاب محمد قائد الامم pdf | تحميل الكتاب pdf

كتاب محمد قائد الامم

تأليف : اسماعيل حلمى

القصد من هذا الكتاب ليس إضافة سيرة نبوية جديدة إلى السير النبوية المحمدية التي زخرت بها المكتبات. وليس الكتاب شرحاً للإسلام أو لبعض أحكام أو دفاعاً عنه أو مجادلة لخصومه فهذه أغراض استوفت في مواطن شتى يكتب أصحابها ومن لهم القدرة عليها. وإنما هذا البحث هو نابع في الحب الذي يدين به كل إنسان، والتقدير الواجب لشخص "محمد" وهو نتيجة إيمان المؤلف الدكتور "إسماعيل حلمي" بأن عمل "محمد" كان لتحويل المكان الاسمى بين صفوة الأخيار الخالدين، وحيث يرى أن ميزات القيادة وميزان العمل وميزان العقدة قد رجح بمحمد. فهو بذلك قائد عظيم لا ينال منه في عظمته هذه بغي الجهلاء كما لم ينل منع بغي الكفار وقت الرسالة. ولهذا سوف يلقي ببحثه هذا الضوء على الأمور التي تخص شخص محمد حيث أسرة محمد ومن هم - ومن هو محمد وميلاده - فصاحته عسكريته، بصيرته في القيادة، ذكاؤه السياسي، ملكاته الشخصية، رئاسته وصداقته لمؤيده، دروسه التي قدمها من خلال زواجه وأبوته وعبادته لله معجزاته وأخلاقه.


تحميل كتاب محمد قائد الامم كتاب محمد قائد الامم للتحميل المجاني تحميل الكتاب pdf، كتب عربية للتحميل تحميل روايات pdf عربية تحيل روايات عالمية روايات pdf ، تحميل كتب اسماعيل حلمى pdf تحميل جميع كتب اسماعيل حلمى و اقرأ مقالات مفيدة تذكر كل هذا وأكثر على مكتبة مقهى الكتب .

إخفاء الملكية الفكرية محفوظة لمؤلف الكتاب المذكور
فى حالة وجود مشكلة بالكتاب الرجاء الإبلاغ من خلال التواصل معنا

الكتب الإلكترونية هي مكملة وداعمة للكتب الورقية ولا تلغيه أبدًا بضغطة زر يصل الكتاب الإلكتروني إلي شخص بأي مكان بالعالم.
قد يضعف نظرك بسبب توهج الشاشة، أدعم ناشر الكتاب بشراءك لكتابه الورقي الأصلي إذا تمكنت من الوصول له والحصول عليه فلا تتردد بشراءه.
أنشر كتابك الآن مجانا

اقرأ أيضا...

اقرأ أيضًا لهؤلاء...